كورة وملاعب ملاعب عالمية

مدير نادي باير ليفركوزن: أمور عديدة ستتوقف على حسم المشاركة الأوروبية

رودي فولر
رودي فولر

قال رودي فولر المدير الإداري لنادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم إن النادي ربما يضطر إلى بيع لاعبين في حالة إخفاق الفريق في التأهل للمشاركة الأوروبية.

وتراجع ليفركوزن خلال الأسابيع الأخيرة إلى المركز السادس في الدوري الألماني (بوندسليجا) رغم أنه كان يتصدر المسابقة في منتصف ديسمبر.

وبات ليفركوزن بذلك يحتل آخر المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي، ويتأخر بفارق سبع نقاط خلف أقرب المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وأنهى باير ليفركوزن عمل المدرب بيتر بوس قبل أيام وأسند مهمة تدريب الفريق إلى هانس فولف، الذي سيخوض الفريق أول مباراة تحت قيادته يوم السبت المقبل عندما يلتقي شالكه، وقد شدد فولر على أهمية تحقيق بداية ناجحة.

وقال فولر في تصريحات لمجلة "شبورت بيلد" نشرتها اليوم الأربعاء :"لو لم نحقق ذلك (التأهل للمشاركة الأوروبية)، لن يكون مضمونا أن نحتفظ بجميع لاعبينا."

وأضاف :"والأهم من ذلك هو أننا ربما لا نستطيع ضم اللاعبين الذين نحتاج إليهم لنتحسن: فنحن بحاجة إلى محترفين ذوي خبرة كي يمنحوننا المزيد من الاستقرار."

وكرر فولر التأكيد على أنه سيرحل عن منصبه في العام المقبل.

وكان فولر المهاجم والمدرب السابق للمنتخب الألماني قد انضم إلى ليفركوزن كلاعب في عام 1994 وبعدها تولى مناصب إدارية مختلفة في النادي.

رودي فولر المدير الإداري باير ليفركوزن ليفركوزن
link link link link link link link link link link link