نجوم الفن

أيتن عامر تعتذر عن مسلسل ”كل ما نفترق”.. لهذا السبب

ايتن عامر
ايتن عامر

قررت الفنانة أيتن عامر الانسحاب من مسلسل "كل ما نفترق" الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، وعدم استكمال التصوير، وذلك بعد أزمة حدثت بينهما خلال تصوير العمل.

وكشف مصدر من داخل العمل أن الفنانة آيتن عامر، اعترضت على استكمال تصوير العمل بسبب الأزمات التي حدثت بينها وبين ريهام حجاج في كواليس التصوير، وبلغت الشركة المنتجة للعمل أنها تكتفي بما صورته في العمل، وطلبت منهم أن ينتهي دورها عند هذا الحد.

وكان هناك عدد من الأخبار التي أكدت على أن مخرج العمل كريم العدل ومدير التصوير اعتذروا عن الاستكمال في التصوير بسبب تدخل ريهام حجاج في العمل، ونفت مصادر من داخل العمل هذا العمل.

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانيين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبى، وقصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

أيتن عامر ريهام حجاج كل ما نفترق عمرو عبد الجليل رانيا يوسف
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq