نجوم الفن

صلاح عبدالله يكشف تفاصيل دوره فى مسلسل ”قصر النيل”

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

ينافس الفنان صلاح عبدالله، في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "قصر النيل" مع النجمة دينا الشربيني، والمقرر عرضه فى السباق الدرامي الرمضاني القادم 2021.

وقال صلاح عبد الله، خلال لقائه في برنامج “MBC Trending”، أنه يجسد شخصية محامي العائلة ويكون والد الإعلامية ناردين فرج خلال أحداث المسلسل، مشيرًا أن لديه مشاهد جماعية كثيرة خلال المسلسل تجمعه بكل أفراد العائلة.

وأضاف “عبدالله” أنه كان يتمنى فرصة العمل مع مخرج المسلسل خالد مرعي، لافتًا أن المسلسل يتناول فترة مهمة جدا في تاريخ مصر، ولكنه يتناولها من خلال حبكة جيدة.

وتدور أحداث مسلسل "قصر النيل" في ستينيات القرن الماضي، تحدث فيه جريمة كبيرة يجب حل لغزها ثم تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

مسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان صبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري.

صلاح عبدالله دينا الشربيني قصر النيل صبري فواز أحمد مجدي
link link link link link link link link link