نجوم الفن

نسرين طافش رفعت دعوة قضائية على فنانة شهيرة وألزمتها بعدم التعرض.. اعرف الحكاية

نسرين طافش
نسرين طافش

حققت الفنانة السورية نسرين طافش نجاحات كثيرة خلال الفترة القليلة الماضية، ما جعلها محط أنظار الكثير من الجمهور، وقلة تواجدها وتصريحاتها وضعها في مرمي الشائعات، و ذلك بسبب أنها لا تحب المشاكل ولا تتحدث عن الزملاء، على الرغم من أن البعض يحاولون مضايقتها.


وكشفت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M" أنها تتجاهل الشائعات وما يكتب، لكن إذا زاد الأمر ترد بطريقة مهذبة، وقد يصل الأمر إلى القضاء.

وتذكرت موقف حدث معها قبل سنوات عندما قامت إحدى زميلاتها بالحديث عنها قائلة: "إحدى الزميلات قالت كلام كله كذب وافتراء نابع عن حقد قديم جدا، رحت رفعت عليها دعوى ومضت تعهد بعدم التعرض واتعلمت الأدب".


وأضافت مؤكدة أنها لا تبادر بإيذاء أي شخص، قائلة: "أنا مركزة في نفسي بس ناس كتير مركزة فيا، مش بس أنا أي فنان أو فنانة دلوقتي منورين بيطلع عليهم كم إشاعات، الحلوة بيطلع عليها إشاعات والناجحة والموهوبة.. ولما كل دول يكونوا متوافرين عندك كمية ناس بتركز فيكي وتتمنى زوال النعمة عنك، وأعداء النجاح كتير وبيحبوا يعلقوا فشلهم عليكي".


وأكدت نسرين طافش أنها عندما تحقق أي نجاح مع عرض أي عمل لها يقوم البعض بإطلاق الشائعات عنها.

يشار إلى أن نسرين طافش تنشغل حاليا بتصوير مسلسل "المداح" الذي من المقرر عرضه رمضان 2021، من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومدير تصوير: كريم عاشور، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش المداح حمادة هلال
link link 2030 link link link link link