نجوم الفن

أحمد الفيشاوى يحتفل بعيد ميلاد زوجته مع والدته

الفيشاوي وزوجته
الفيشاوي وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه بصور جديدة من احتفاله بعيد ميلاد زوجته ندي الكامل، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وظهر من خلال الصور برفقة زوجته ووالدته الفنانة سمية الالفي.

وأثار كليب أغنية الفنان أحمد الفيشاوى والتى تحمل اسم "نمبر 2" حالة من الجدل الواسع فور طرحها منذ أيام حيث اتجهت الأنظار إلى الحرب الشرسة التى تجمع بين الفيشاوى الصغير ومحمد رمضان بعد حالة التحدى التى طفت على السطح منذ إعلان الأول عن هذه الأغنية.



وينتظر الفيشاوي عرض فيلم "30 مارس" الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل وقعت في ظروف غامضة، تجعل البطل يدخل في لغز يجب أن يجد له حلًا.

الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمى العمل إلى نوعية السيكو دراما، ومن تأليف حميد المدني وإنتاج راني مسحال وبطولة كل من احمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء ابو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد على رزق وأحمد خالد

أحمد الفيشاوي نمبر 2 ندي الكامل سمية الالفي 30 مارس
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link