نجوم الفن

تفاصيل انفصال نجلة شريف منير عن الفنان محمود حجازي

حجازي وشريف منير
حجازي وشريف منير

كشفت الفنانة أسما شريف منير عن انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي،
وكتبت اسما: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، بدون الدخول في تفاصيل ولا اجتهادات ما حصلش نصيب، وربنا يكرمنا احنا الاثنين".

وفوجئ متابعو الإعلامية أسما شريف منير بإلغائها متابعة زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، والذي رد عليها بنفس الطريقة وألغى متابعتها أيضا من على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وحذفت أسما شريف منير كافة الصور التي كانت تجمعها بمحمود حجازي من حسابها بإنستجرام، والتي كان آخرها صورة رومانسية جمعتهما منذ أربعة أيام فقط.

ليس هذا فحسب بل إن هناك الكثير من المؤشرات التي تؤكد انفصال اسما عن حجازي، حيث إنها احتفلت بعيد ميلادها في غياب محمود حجازي وعلقت بجملة تؤكد وقوع الانفصال حيث قالت: "كان ناقص ابويا وأخواتي ولورا بس .. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض".

بل إن أسما نشرت تدوينة عبر خاصة الاستوري بحسابها قالت فيها أيضا: "صدمات كتير عماله تحصلي والحمد لله خير طبعا، بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت وبعدي بيها".

وأضافت أسما: "كذا شخص اكتشفت حقيقته واتصدمت في ناس قريبة اوي اوي اوي ليا مع اني عمري ما اذيتهم لكن هما اذوني بكل سهولة".

وكان الثنائي احتفلا بزواجهما في 8 سبتمبر عام 2018 دون الإعلان عنه، الأمر الذي فاجأ العديد من جماهيرهم، فعلق العديد منهم قائلين: "غفلونا".

shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq