نجوم الفن

7 عمليات تجميل فاشلة.. تشوه وجه غادة عبد الرازق مدى الحياة (صور)

الموجز

أثارت النجمة غادة عبد الرازق حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد أن ظهرت بشكل جديد كلياً في أحدث ظهور لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها موقع الصور إنستجرام.

ونشرت "غادة" مقطع فيديو لها ظهرت من خلاله بنيولوك مختلف حيث بدت فيه أصغر سناً وهو ما تسبب موجة من الانتقادات وسط متابعيها الذين قالوا بأنها خضعت لما يقرب من 7 عمليات تجميل فاشلة في الأنف والوجه كانت السبب الرئيسي وراء تشوه مدى الحياة.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل حيث قالت: "عملية التجميل الوحيدة التي أجريتها لوجهي هي أنفي وهناك العديد من الأمور لا يمكنني أن أبوح بها، وأكبر دليل إني لم أقم بأي عملية تجميل إلا لأنفي بسبب مسلسلاتي وخاصة مسلسل الكابوس".

وأضافت قائلة: "أنا بحاجة إلى العديد من التعابير التي لابد لي من القيام بها لتلائم أدواري السينمائية ولكن إذا تطلب الأمر بأي عملية ضرورية لوجهي.. وأنا امرأة تحب الاهتمام بوجهها فأستخدم أحسن أنواع الكريمات وأقوم بالبلازما لأظهر بصورة جيدة أمام جمهوري".

وتخوض غادة عبد الرازق الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "لحم غزال" ويشاركها بطولته شريف سلامة وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وخالد محمود ومحمد شاهين، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


6f2b5638ab226950f3ea8fbb32983b43.jpg
غادة عبد الرازق 7 عمليات تجميل فاشلة تشوه وجه غادة عبد الرازق مدى الحياة صور الموجز انستجرام تويتر عمليات التجميل حورية فرغلي مسلسل لحم غزال
link link link