نجوم الفن

زوج شيماء سيف يرد على أنباء انفصالهما : أصعب إحساس

كارتر وشيماء
كارتر وشيماء

اشتعلت الفنانة شيماء سيف، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الغاء متابعتها لزوجها محمد كارتر عبر حسابها على إنستجرام وقيامه هو أيضا بإلغاء متابعتها.

كما كتبت رسالة غامضة، عبر خاصية ستورى على حسابها بإنستجرام كتبت فيها: "كل شىء نصيب.. الحمد لله على كل حال".

وتساءل كل متابعيها ومحبيها عبر حسابها على إنستجرام، هل انفصلت فعليا عن زوجها محمد كارتر بعد زواج دام أكثرمن عامين، أم أنها مجرد مزحة، على الرغم أن شيماء و كاتر مازالوا يحتفظون بجميع صورهما معا على حساباتهم على إنستجرام وعدم حذف صور زفافهما.

وتجاهل محمد كارتر كافة الشائعات والأنباء التي ترددت حول انفصاله عن شيماء سيف، وكتب تدوينة كشف فيها عن إصابة والدته بفيروس كورونا ودخولها إلي المستشفي.

وقال كارتر: "أصعب إحساس ممكن الإنسان يحس بيه وقت دخول مستشفى العزل وأنت رايح تسيب لهم أمك.. إحساس بفقدان الحياة لك ولأمك إحساس بالوداع، ساعتها بتشوف شريط حياتك بيعدي قدام عينك في لحظة بتشوف وهي وخاداك من إيدك أول يوم مدرسة، بتشوف وهي بتحرم نفسها من متع الحياة علشان أنت تلبس كويس وتتعلم كويس وتاكل كويس".

وأنهي تدوينته قائلا : "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي امي وتمدها بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنك على كل شيءٍ قدير"

يذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وظهرت بشخصية روبوت يُدعى زومبا، وحققت به نجاحًا كبيرًا.

مسلسل "في بيتنا روبوت" من بطولة هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

شيماء سيف في بيتنا روبوت هشام جمال ليلي أحمد زاهر
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq