الموجز كافية مشاهير وفيس

«ذا روك» من لاعب كرة قدم وممثل إلى رئيس للجمهورية.. إليك التفاصيل

ذا روك
ذا روك

تمكن النجم ​دواين جونسون​ الشهير بـ «ذا رك»، وهو لاعب كرة القدم السابق والنجم السينمائي الأمريكي في ​هوليوود​، من الحصول على ما يقرب من 50 % من الأصوات في الولايات المتحدة، إذ اختار الترشح للرئاسة في عام 2024.

ومن المتوقع أن يكون منافس اللاعب البالغ من العمر 48 عامًا هو الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب المرشح حاليًا للحزب الجمهوري.

جاء ذلك وفقًا لاستطلاع أجرته "Piplsay"، حيث أضاف دواين أن الأمر "متروك للشعب"، وهو يجد نفسه في البيت الأبيض كرئيس للولايات المتحدة في عام 2024، وهو معروف بـ"The Rock" ويحظى بدعم 46 % من البالغين الأميركيين.
يذكر أن الاستطلاع تم في أوائل ابريل، وشمل أكثر من 30 ألف ناخب محتمل.

اللافت للنظر أنه لم يكن دواين الوحيد بين المشاهير، فقد حصلت الممثلة أنجلينا جولي على دعم بنسبة 30 %، بينما حصلت الإعلامية ​أوبرا​ وينفري على نسبة 27 %، وحصل الممثل ​توم هانكس​ على 22 %.

دواين جونسون​ ذا رك لاعب كرة القدم السابق النجم السينمائي الأمريكي في ​هوليوود​ الترشح للرئاسة البيت الأبيض رئيس للولايات المتحدة أنجلينا جولي ​أوبرا​ وينفري ​توم هانكس
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar