نجوم الفن

حنان مطاوع تكشف كواليس خطيرة في مسلسل ”القاهرة كابول”

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن كواليس شخصيتها في مسلسل "ال القاهرة كابول" والذي تنافس من خلاله في دراما رمضان القادم مع النجم طارق لطفي، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الذي يجمعها بكوكبة من كبار النجوم .

وقالت مطاوع في مداخلة هاتفية لبرنامج"الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة قناة الحياة، أنها سعيدة بالعمل في هذا المسلسل وتعتبر دورها ذا أهمية كبيرة لاسيما مع مدى تأثير القوى الناعمة على التغير في المجتمع، قائلة: "لما بتشوفي القضية متجسمة قدامك لحم ودم، لشخصيات أنتِ بتتفاعلي معاها وتتأثري بيها، بتعيشي معاها على مدار 30 حلقة.. أنتِ واحدة منهم، أنا شايفة إنه دور خطير شديد التأثير".

كما تحدثت عن المراحل التي مر بها المسلسل أثناء فترة تحضيره موضحة أن المسلسل مر بمراحل عديدة وأنهم بدأوا بالفعل في تصوير المسلسل منذ شهر 12 لعام 2019 وشهر 1 في عام 2020، ثم جاءت جائحة كورونا والحجر المنزلي وغلق المطارات، ترتب عليه عدم استكمال تصوير المسلسل، والذي كانوا صورا جزءًا كبيرًا بالفعل على حد قولها.

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة عدد من النجوم أبرزهم طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج شركة سينرجي.

حنان مطاوع القاهرة كابول طارق لطفي فتحي عبد الوهاب
link link link