كورة وملاعب ملاعب عالمية

قائد البايرن: مباراة باريس سان جيرمان صعبة لكننا قادرون على التأهل

توماس مولر
توماس مولر

تحدث توماس مولر، قائد بايرن ميونخ الألماني، عن استعدادات الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وقال مولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنكون سعداء للغاية، بالحصول على العديد من الفرص، علينا أن نتخذ قرارات أفضل في اللحظات الحاسمة، لقد حللنا الكثير، ونأمل في تنفيذ ذلك".

وتابع قائد البايرن: "سنكون قريبين من المرمى، كما نفعل كالعادة، من المهم موازنة المخاطر في المواقف الفردية، لن نقوم بالهجوم من البداية، لكننا سنحاول تسجيل هدفًا مبكرًا".

وأضاف: "لسوء الحظ، عانينا من بعض الإصابات، لكننا نشعر بأننا نتمتع بالجودة والقدرة الذهنية على قلب المباراة".

وواصل: "بالطبع يمكننا الخروج دوري الأبطال، لكننا لا نريد ذلك سأصاب بخيبة أمل كبيرة، أنا مقتنع بأننا سننجح في التأهل، لكنني لست متعجرفًا بأي حال من الأحوال، ستكون مباراة صعبة للغاية".

وعلق مولر على الصراع بين فليك وحميديتش قائلا: "عندما كنت طفلًا، كان بايرن يطلق عليه اسم FC Hollywood لفترة طويلة، وكان هناك دائمًا العديد من المواضيع الأخرى غير المتعلقة بكرة القدم، من الطبيعي أن يكون ما يحدث حول النادي مثيرًا للاهتمام دائمًا للصحافة".

وأكمل: "مبابي ونيمار لا يزالان في مراكز خطيرة للهجوم العكسي، علينا تقييم هذه المواقف وقبول مستوى المخاطرة، نحن نعتمد أيضا على الحظ، لا يمكنك التخلي عن هؤلاء اللاعبين، يجب تقليل احتمالية تسجيلهم لهدف".

واختتم: "عندما يفقد الناس شيئًا ما، فإنه يؤثر عليهم كثيرآ، هذا ما نريد فعله في مباراة باريس سان جيرمان".

مولر بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ البافاري البايرن بايرن ميونخ الألماني مولر التشامبيونزليج نيمار مبابي
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link