نجوم الفن

رمضان رجع لأصحابه.. حكاية عودة شريهان للأضواء بعد غياب 19 عام

شريهان
شريهان

جذبت نجمة الفوازير الفنانة الكبيرة شريهان الأنظار من خلال عودتها للأضواء ولشاشات التلفزيون مرة اخري من خلال إعلان لاحدي شركات الاتصالات، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير مرحبين بعودتها، حيث علق الكثير بأن رمضان رجع لأصحابه.

ونجحت إحدى شركات الاتصالات بالتعاقد، معها للظهور فى حملاتها الإعلانية، حيث تطل شريهان من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

ووضع شريهان عدة شروط للعودة ومن أهمها أن تحصل علي أجر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة، ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

كما اشترطت شريهان، على الشركة، أن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شريهان كان بطولتها لفيلم «العشق والدم» مع فاروق الفيشاوي، ويتسابق بعض الفنانين على الظهور في إعلانات شركات الاتصالات نظرًا للمقابل المادى الكبير الذى يحصلون عليه، إضافةً إلى تعلق الجمهور بهذه الحملات الإعلانية.

شريهان فاروق الفيشاوي العشق والدم
matchat2030bneconomyelmydannews