نجوم الفن

ظهور الراحل هادى الجيار فى أحداث مسلسل ”الاختيار2” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هادي الجيار
هادي الجيار

جذبت الحلقة الاولي من مسلسل "الاختيار 2" للنجم كريم عبد العزيز خاصة بعد ظهور الفنان الراحل هادي الجيار، والذي شارك به كآخر عمل في حياته قبل وفاته بثلاثة أشهر، قبل أن يستكمل مشاهده.

وكان المشهد الذي ظهر فيه كل من هادي الجيار “رفاعي” وأحمد مكي “يوسف رفاعي” نجله أثناء الاطمنئان عليه من عمله بشمال سيناء، حيث كان والده في إحدى المظاهرات التي تدعم الدولة ضد الإخوان، بالإضافة إلى إهداء أسرة “الاختيار 2” لروح الفنان هادي الجيار.

تناولت الحلقة الاولي أحداث رابعة العدوية والاتحادية في عام 2013، وما حدث في هذه الفترة فور سقوط محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

ويضم مسلسل "الاختيار 2" العديد من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي"

الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly