نجوم الفن

”نورتي الشاشة يا جميلة الجميلات”.. رسالة خاصة من نرمين الفقى لـ شريهان

الموجز

أعربت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها البالغة بعودة الفنانة شريهان من جديد في الموسم الرمضاني الحالي بعد غياب دام لسنوات في إعلان لصالح أحد شركات الاتصال في مصر، حيث كتبت على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير" انستجرام" قائلة: "نجمة رمضان شريهان.. أنا فرحانة جدًا ما شاء الله تبارك الرحمن نورتي الشاشة يا جميلة الجميلات".

من جانب آخر أعربت الفقي مؤخراً عن سعادتها بإنطلاق عرض أولي حلقات مسلسل "ضل راجل" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال حيث أكدت في تصريحات صحفية أن العمل يحمل الكثير من المفاجأت فهي تجسد خلال الأحداث دور زوجة قعيدة يرعاها زوجها ياسر جلال ولديه بنتان هما سارة وشهد.

وأضافت الفقى إلى أن المسلسل يقدم رسالة قوية في إطار شعبي، وأحداثه مليئة بالأحسايس والمشاعر والاكشن أحياناً في إطار من التوظيف الدرامي السليم، مشيرة إلى أن هناك الكثير من العوامل التي جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيًا عليها، موضحة أنها لم تنزعج من تقديم زوجة قعيدة بل على العكس سعيدة بذلك خاصة وأن المسلسل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الإنسانية.

مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

نرمين الفقي شريهان انستجرام ضل راجل ياسر جلال نور محمود عبد المغني رنا رئيس
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq