نجوم الفن

ذهب عيار 24.. حكاية عصا أمير كرارة فى مسلسل ”نسل الأغراب ”

أمير كرارة
أمير كرارة

جذب الظهور المختلف للنجم أمير كرارة فى مسلسله الجديد "نسل الأغراب" مع النجم احمد السقا، أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهر بشكل لافت خلال أحداث الحلقة الاولي من خلال شخصية «غفران الغريب»، وهو شخص «غجري» محب جدًا للذهب.

وكان من ضمن الأمور الملفتة للانتباه في شخصية الفنان أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»، تلك العصا التي كان يمسك بها في يده، والتي ظهرت على شكل أسد مطلي باللون الذهبي.

وقال مصدر من داخل العمل إن العصا كانت عنصرًا من العناصر المهمة جدًا في العمل، حيث بدأ فريق العمل في تصميم هذه العصا منذ انتهاء أمير كرارة من مسلسل الاختيار العام الماضي، وطلب كرارة أن تكون العصا مختلفة، وشكلها دقيق للغاية، حتى لا تنجرف ناحية الشوم الصعيدي، وبدأ التنفيذ قبل رمضان بشهرين.

وكشف أحد صناع العمل أن العصا مصنوعة من الفضة، لكنها مطلية بذهب عيار 24، لافتًا وأنه كان هناك مواصفات معينة للعصا، أولها أن تكون مناسبة لطول أمير كرارة، واختير الأسد ليكون في وجه العصا بسبب حب كرارة لهذا الحيوان.

«نسل الأغراب» بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وادوارد ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

shary shary shary shary shary shary shary shary shary anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla elamwal dawry eldyar elzman alsolta 2030 autoalarab أنا حوا خط أحمر 2030 بورصة السلع الأموال محطة مصر الديار المشهد اليمني almuraba almuraba almuraba almuraba almuraba www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www