نجوم الفن

خالد النبوي يعود لمنزله.. وهذه تطورات إصابته بفيروس كورونا

الموجز

أكد الفنان مراد مكرم على شفاء الفنان خالد النبوي من فيروس كورونا المستجد.

وكتب مراد مكرم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد الله خالد النبوي فنانا العبقري وحبيب الملايين رجع بيته".

ونُقل خالد النبوي إلى المستشفى خلال الأيام الماضية بعد إصابته بكورونا، وطالبت زوجته، السيدة منى المغربي، جمهوره ومحبيه بالدعاء له، وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: "خالد تعبان أوي، من فضلكوا تدعولو".

وحرص خالد النبوي طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكورونا، عبر حسابه على بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلا: "الحمد لله في آخر فترة العزل.. إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير ربنا يحفظكم منه واتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".وهنأ خالد النبوي جمهوره بقدوم شهر رمضان المبارك.

وكان خالد النبوي خطف الأنظار مؤخرا بظهوره في فيلم "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الاماكن الآثرية الهامة في مصر.

خالد النبوي فيروس كورونا المستجد موكب نقل المومياوات
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq