نجوم الفن

حرق عساف الغريب.. حقيقة تسريب مشهد النهاية من مسلسل ”نسل الأغراب”

نسل الاغراب
نسل الاغراب

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" والذي يشارك فيه كل من أحمد السقا وأمير كرارة، وكشف الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أحداث الحلقات الأخيرة بمسلسل "نسل الأغراب"، بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة، والذي يعرض في شهر رمضان الجاري 2021.

وظهر في الفيديو الذي نشره أحد الكومبارسات المشاركين في العمل، حرقهم منزل "عساف الغريب" -أحمد السقا- من قبل رجال "غفران الغريب"والذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة، وردد الكومبارس خلال الفيديو وقال: "ولعنا في عساف، حرقنا بيته".

وكشف مصدر من داخل العمل عن حقيقة المقطع المتداول على السوشيال ميديا الذي يكشف نهاية المسلسل وقال "الفيديو ملهوش أي لازمة.. ومش دي النهاية أصلًا".

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "نسل الأغراب" بطلب جليلة “مي عمر" من خادمتها أن تذهب إلى عساف "أحمد السقا" وتخبره بأن جليلة تريد أن تراه.


وبالفعل يقابل عساف الغريب "أحمد السقا" زوجته السابقة "جليلة"؛ وفاجأه يتحول السقا بكل قوته المعهودة إلى طفل أمام حبه الأول، ويبدأ في معاتبتها.. في مشهد هو الأقوى في الحلقة.

بعد ذلك يحاول الغجر التقرب من السقا من أجل الوقوف معه ضد عدوهم غفران الغريب "أمير كرارة"، ويبدو أن الحلقات القادمة ستشهد صراعا كبيرا ببينهما.

وتنتهي الحلقة بمعرفة غفران الغريب أن زوجته جليلة قابلت عساف الغريب، ويبدو غاضباً للغاية لتنتهي الحلقة.

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

نسل الاغراب امير كرارة أحمد السقا مي عمر
link link 2030 link link link link link