الموجز كافية مشاهير وفيس

هل يرغب الأمير هاري بالعودة إلى القصر بعد وفاة جده فيليب؟.. إليك الإجابة

الأميرين هاري وويليام
الأميرين هاري وويليام

تمكن الأمير هاري إلى بريطانيا، من المشاركة في جنازة جده الأمير فيليب عقب علمه بخبر وفاته الأسبوع الماضي، وبالفعل انتشرت صور للأمير هاري واقفا بجانب شقيقه الأمير ويليام في جنازة الامير فيليب مما دفع الجميع للتفكير في رغبة الأمير هاري في العودة مرة آخرى للقصر الملكي البريطاني .

هذا ما كشفت عنه صحيفة " صن" البريطانية، التى أشارت إلى أن الأميرين هاري وويليام تقابلا عقب جنازة الامير فيليب في مأدبة الطعام و تحدثا بعيدا عن أنظار الكاميرات و الإعلام، مما أدى إلى إستنتاج البعض بوجود مباحثات بين الشقيقين لعودة الأمير هاري .

وكشفت التقارير الصحفية أيضًا أن الحوار الذي دار بين كلا من وليام وهاري كان سريا للغاية، فلم يدري به أي شخص في القصر حتى الحرس الخاص بكل منهما كانا بعيدا تماما، و لكن يبدو أن الحديث بينهما كان ودودا و بعث الأمل في إصلاح العلاقة بينهما بعد ضجة تصريحات الأمير هاري مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري مؤخرا .

علمًا أن الصحيفة أوضحت أنه لا توجد معلومة مؤكدة حتى الآن عن عودة الأمير هاري إلا أن ما حدث أمام البعض أعطى بريقا من الأمل في عقد مصالحة، خاصة بعد علم الصحيفة بأن هاري سيمكث في المملكة حتى عيد ميلاد الملكة التي سيحل في غضون أيام .

الأمير هاري إلى بريطانيا الأميرين هاري وويليام جنازة الامير فيليب مأدبة الطعام شقيقه الأمير ويليام للقصر الملكي البريطاني
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة