نجوم الفن

الحرب بدأت.. محمد سامي يحتفل بتصدير مسلسل ”نسل الأغراب” ترند ”تويتر”

نسل الاغراب
نسل الاغراب

شارك المُخرج محمد سامي جمهوره ومحبيه بصورة لترندات "تويتر" حيث تصدر اسم احمد السقا وامير كرارة ومحمد سامي الترند بعد نهاية الحلقة التاسعة من مسلسل "نسل الاغراب"، والذي ينافس به الثلاثي في دراما رمضان هذا العام، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».


وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 9، هجوم «غفران الغريب» على «عساف الغريب»، وبالفعل دارت الحرب بينهم بالرصاص وأصيب عدد كبير من الرجال، كما توعد الثنائي عساف وغفران لبعضهما بالقتل، ولكن كانت المفاجأة بإصابة «سليم» ابن غفران الغريب برصاصة في كتفه، وهو الأمر الذي جعل غفران يتراجع عن الهجوم، ويأمر الرجال بالانسحاب.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومي عمر، ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف واخراج محمد سامي.

وتدور أحدث مسلسل نسل الأغراب، بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link