كورة وملاعب ملاعب عالمية

ويلز تواجه فرنسا وديا استعدادا لأمم أوروبا

المنتخب الفرنسي
المنتخب الفرنسي

يلتقي منتخب ويلز لكرة القدم مع نظيره المنتخب الفرنسي، بطل العالم، في مباراة ودية استعدادا لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020) في نيس يوم 2 يونيو.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.ايه.ميديا) أن المباراة ستقام على معلب أليانز ريفيرا قبل ثلاثة أيام من المباراة الودية الأخيرة لويلز أمام منتخب ألبانيا، وذلك في إطار الاستعداد لبطولة أمم أوروبا التي تقام في الصيف بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة كورونا.

وذكر اتحاد ويلز لكرة القدم خلال إعلانه للمباراة أمام فرنسا :" المباريات الودية قبل بطولة أمم أوروبا التي تم جدولتها ستقام بدون حضور الجمهور".

وأضاف :"سيواصل اتحاد ويلز لكرة القدم الالتزام بالإرشادات الحكومية ذات الصلة وسيتم إخطار المشجعين إذا تغيرت الترتيبات وتمت إتاحة التذاكر".

وستكون هذه هي رحلة ويلز الثانية لفرنسا في آخر أربع سنوات. وسجل أنطوان جريزمان وأوليفير جيرو هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما في تشرين ثان/نوفمبر 2017 في باريس والتي انتهت بفوز فرنسا 2 / صفر.

ويستهل منتخب ويلز حملته في أمم أوروبا بمواجهة المنتخب السويسري في باكو يوم 12 يونيو بينما يفتتح المنتخب الفرنسي حملته بعدها بثلاثة أيام بمواجهة المنتخب الألماني في ميونخ.

المنتخب الفرنسي منتخب ويلز مباراة ودية أمم أوروبا