نجوم الفن

حنان ترك تعتزل مواقع التواصل الإجتماعى بعد إهانتها لفتيات إسكندرية.. اعرف الحقيقة

حنان ترك
حنان ترك

علقت الفنانة حنان ترك على المنشور الذي أثار غضب فتيات الإسكندرية، الذي نشر عبر إحدى صفحات موقع "فيس بوك" التي تحمل اسم حنان ترك، الذي تضمن إساءة لفتيات جامعة الإسكندرية، حيث كتبت عبر صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي :"الرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة المدعية أنها تخصني".

بدأت الحكاية بمنشور عبر احدي الصفحة التي تدعي أنها للفنانة حنان ترك، حيث نشرت صورة لحفل تخرج يجمع المئات من طالبات كلية التربية بجامعة الإسكندرية، في حفل التخرج الذي أقيم داخل أحد الفنادق بكورنيش المحافظة، مع المطرب الشعبي عمر كمال.

وجاءت العبارة المرفقة مع الصورة التي أثارت غضب الفتيات في التعليقات، قائلة: "آمل ألا تكون بناتي حبيباتي منهن، وأتمني من الله أن يعينني أن لا تكون زوجات أولادي مثلهن، اللهم أنزل عليهم هدايتك، وأعنا جميعا علي تربية أنفسنا".

وبعد نشر الصورة المرفقة بهذه العبارة، جاءت العشرات من التعليقات الغاضبة من فتيات الإسكندرية وغيرهن، ومن جانبها ردت الفنانة "ترك" عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" قائلة: "في صفحات بتنشر علي فيسبوك كلام علي لساني وأنا غير مسئولة عنها، وقدمت بلاغات لإدارة فيسبوك لغلقها، ولحين الرد فأنا متوقفة تماما عن النشر علي فيسبوك".

وأضافت "ترك" أنها بصدد توثيق صفحتها عبر فيس بوك، وفي حين انتهاء الإجراء سيعرف الجميع وستعلن عنها، ولحين الانتهاء من هذه الخطوة ستقوم بالنشر من خلال صفحتها الرسمية على موقعي تويتر وإنستجرام.

الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق