نجوم الفن

بالصور.. انهيار الفنانة رانيا يوسف بعد وفاة نجلتها ”حبيبة” فى حادث مأسوى

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعتها بصور من مسلسل "ملوك الجدعنة" وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهرت من خلال الصور وهي في جنازة نجلتها حبيبة والتي ماتت في أحداث الحلقة 11 من العمل وعلقت قائلة:" حبيبة ماتت".

وبدأت أحداث الحلقة 11، بنقل الطفلة «حبيبة»، التي تلعب دورها لأول مرة كارما موسى، ابنة «نجلاء»، التي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف إلى المستشفى، بعدما استأجر «عنتر» الذي يلعب دوره الفنان وليد فواز، ثلاث سيدات ليعتدين على الأم وطفلتها، وأصيبت الأم بجراح في وجهها ورأسها، بينما قاومت الطفلة لتصطدم رأسها بسن الجدار، وتسقط غارقة في دمائها.

ويصل «سفينة» الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان إلى المستشفى، للاطمئنان على شقيقته وابنتها، ويسترجع في ذهنه صوت «حبيبة» وهي تلاعبه وتخبره عن رغباتها بصوت رقيق، ليجد بعد ذلك أنها فارقت الحياة، وأصبحت جثة هامدة في مشهد صادم.

وتنهار «نجلاء» فور رؤية شقيقها «سفينة»، الذي أزال البطانية من على جثة «حبيبة ويحضنها، لتقول «نجلاء» لابنتها الراحلة في انهيار: «قومي يالا خالك جه أهو، مش كنتي مستنياه قومي يلا علشان تروحي معاه ومعايا ».

واستمرارا للمشاهد الصادمة في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11، يذهب «سرية» الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد للاطمئنان على والدته «عطية»، وتجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز، التي يتم حبسها بتهمة الاتجار في الحشيش، ويخبرها بأن تنكر صلتها بالأمر، وأنه سيعترف على نفسه بأن الحشيش ملكه هو لتنهره بشدة قائلة :« أنا راضية بنصيبي، افتكار ورحمة من ربنا».

وتبدأ «نجلاء» و«سفينة» في التحضير لجنازة «حبيبة»، وتساعد في الغسل والتكفين الفنانة ياسمين رئيس، التي تجسد دور «فاتن»، وتجرى الجنازة وسط انهيار «سفينة» وشقيقته.

ويطلب «سفينة» من الحضور أن يتركوه مع ابنه شقيقته في المدفن ولا يدخل أحد معه ليحتضنها وينهار باكيا ويظل يردد بأنها تخاف من الضلمة وأنه سيحكي لها «حدوتة»، ويصل بعد ذلك «سرية» رغم أزمته لمواساة صديقه في محنته لينهار «سفينة» على كتفه باكيا.

الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق