نجوم الفن

إياد نصار: ”الإختيار ٢” منعنى من المشاركة فى عمل آخر بالسباق الرمضانى

الموجز

استطاع الفنان الأردني إياد نصار، أن يحجز لنفسه مكانة خاصة في قلوب الجماهير بفضل بموهبته الفنية الكبيرة، ويشارك فى السباق الرمضانى الحالى من خلال مسلسل "الإختيار 2"، والذي يقدم خلاله دور الشهيد البطل محمد مبروك، وحرصنا على إجراء حوار مع "نصار" ليكشف لنا كواليس مشاركته فى "الإختيار" وعن أحدث أعماله الفنية وغيرها الكثير من التفاصيل وإلى نص الحوار...

في البداية.. ماذا عن ردود الأفعال على مسلسل "الإختيار ٢"؟
سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على مسلسل "الإختيار ٢"، ويعد من ضمن أسباب هذا النجاح أنه عمل مختلف يناقش قضية مرت بها مصر ولكن من زوايا مختلفة مع كشف أحداث جديدة.

وماذا عن تعاونك مع كريم عبد العزيز؟
على المستوي الفني والإنساني بحبه جدًا واستمتعت بالعمل معه وهو صديقى وهذا التعاون الثاني بيننا بعد فيلم "الفيل الأزرق".

ما سبب عدم مشاركتك بأعمال درامية أخرى فى رمضان؟
فكرة تقديمى لشخصية الشهيد البطل "محمد مبروك" مسئولية كبيرة وشرف كبير، واخذت قرار عدم المشاركه في أعمال درامية أخرى بالسباق الرمضانى الحالى جاء بعد حديثى مع أسرة الشهيد، فالشهداء أبطال يستحقون التكريم.

حدثنا عن مشاركتك فى فيلم "الكاهن"؟
فيلم "الكاهن"، تجربة جديدة ومختلفة، وأقدم خلاله شخصية غير متزنة ومضطرب نفسياً، ويقع فى العديد من المشاكل، وأعتبر هذا العمل خطوة جيدة بالنسبة لي وإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وما سبب تأخر طرح فيلم "موسى"؟
سبب تأخر طرح فيلم "موسى"، يرجع لظروف البلاد اللي نمر بها وهو عمل جديد من نوعه، حيث أن منطقة التكنولوجيا والمعلومات هو المتصدر في الوقت الحالي وفكرة الروبوت والخيال العلمي والجرافيك جديدة على السينما ومتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه إن شاء الله.

هل تتدخل فى السيناريو أو الإخراج بالأعمال التى تشارك بها؟
بالتأكيد لكل شخص وجهة نظرة وأنا اقترحها، ولا أحب أن اعتراض من أجل الاعتراض.

إياد نصار ـ ”الإختيار ٢” ـ بالسباق الرمضانى
link link 2030 link link link link link