نجوم الفن

شمس الكويتية: تامر حسنى والهضبة أصواتهم أنثوية وأعيش فى وسط يتعاطى مخدرات

شمس
شمس

كشفت الفنانة شمس الكويتية علي إنها لا تحب تدخل أي شخص في اختياراتها لملابسها، موضحةً أن تدخل زوجها السابق في ملابسها من أسباب انفصالهما

وأضافت شمس في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، الذي يُعرض عبر شاشة "المحور": "من زمان بقول إن صوت آمال ماهر أكتر صوت بيعجبني في مصر، وبسمع غيرها في مصر لكن مش بستنى الجديد منهم زي آمال ماهر".

وحول رأيها في الفنان تامر حسني، أوضحت: "بحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة إن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أنثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".

وأكدت، أنها تمارس دور الأب بالنسبة إلى أمها: "امي كبرت في السن وتحتاج إلى من يهتم بها، والست مش المفروض تبقى كيوت وناعمة عشان مش هيحصل أشياء كتير مش كويسة، لكن تكون في الوسط، وأظهر الجانب الصلب في شخصيتي حتى أحمي نفسي، فأنا في وسط يتعاطى فيه عدد كبير من الأشخاص المخدرات والكحول.. ولولا شخصيتي القوية التي حمتني كنت رحت سكة تانية".

شمس الكويتية تامر حسني. عمرو دياب هاني شاكر
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink