نجوم الفن

أريد خلعًا.. هالة صدقى تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع زوجها

هالة وزوجها
هالة وزوجها

شاركت الفنانة هالة صدقي، جمهورها ومحبيها بفيديو لها، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، و كشفت من خلاله تطورات أزمتها مع زوجها ووالد أولادها، بعد تفاقم المشاكل بينهم، مؤكدة أنه لا يوجد حلًا لخلعه لأن ذلك يجعلها تغير ملتها.

وظهرت أثناء وضعها للمكياج، قائلة: “مش لاقيه حد يطلقني.. أصحابي أشرار بيصوروني في حالات الانسجام قولوا يا رب دعواتكم”.


وردَّت إحدى متابعاتها قائلةً: “عسل من يومك هم وانزاح وارتحتي”، لترد عليها هالة قائلة: “أبدا لسه ما طلقش ده شو إعلامي علشان يشتهر ويبسط القطه اللي معاه”.

وأما عن إمكانية سفرها لأمريكا حتى تنتهي من إجراءات الطلاق، فقالت هالة صدقي في تعليقاتها مع جمهورها على “انستجرام”: “للأسف لازم أتواجد في أمريكا 6 شهور على الأقل وبما أنه مانع الولاد من السفر ورافض يجدد البسبورات الأمريكية بتاعتهم عكس الكلام اللي بيهلل فيه بفيديوهاته الفاشلة فهو بس اللي يقدر يطلق هناك”.

بينما ردت هالة صدقي على سؤال إحدى متابعيها، والتي قالت لها: "سهلة جدًا، اخلعيه زي ما خلعتِ اللي قبله، ولا تزعَّلي نفسك"، لتجيب هالة: "صعب أغيَّر الملة".


وسبق، وقالت الفنانة هالة صدقي، إن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها في حياتها كانت كلها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "مش هتجوز مرة تانية، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يعنون لي الكثير".

هالة صدقي زوجها خلع امريكا
2030 link link