نجوم الفن

ملوك الجدعنة.. أحداث مشتعلة بين ”سرية وسفينة” فى الحلقة 12

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين ومصطفي شعبان بالعديد من التطورات والمشكلات التي واجهها ابطال العمل ما جعلت أسم عمرو سعد يتصدر تريند رقم واحد على “تويتر” في دولة الإمارات بشخصية "سرية"، حيث أشاد الجمهور بأدائه وخاصة مساندته لمصطفى شعبان الذي يجسد شخصية "سفينة".


وتصاعدت أحداث العمل، واستمرت فاتن حرفوش -ياسمين رئيس- في مساندة سريّة، رغم كل الصعاب المحيطة به، والظروف السيئة التي يمر بها في حياته، لتذهب إليه في المكان الذي يلجأ إليه دائمًا، وعندما سألتها عن سبب زيارتها أخبرته بأنها اشتاقت إليه، وتابعت أنها ستظل بجواره، تحمل معه الهموم الثقيلة التي يحملها وحده.


وفي الوقت نفسه تحاول بسنت (فرح يوسف) وعنتر (وليد فواز) الإيقاع بفاتن حرفوش وتدمير علاقتها بسريّة من خلال إثارة الشكوك بداخله، وجعله يظن بأن فاتن على علاقة بصديق عمره سفينة (مصطفى شعبان) حتى يتمكن عنتر في النهاية من الزواج بها، فكيف ستواجه فاتن هذه المؤامرة، وهل سينجح بالفعل في تدمير علاقتها بسرية؟


"ملوك الجدعنة" من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة عمرو سعد، مصطفي شعبان ، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان.

ملوك الجدعنة عمرو سعد مصطفي شعبان ياسمين رئيس
link link link link link link link link