بيزنس وبورصة

تعرف على ماركات السيارات الاكثر طلبا بمبادرة احلال المركبات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشف الدكتور طارق عوض، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، عن أكثر الموديلات المطلوبة من قبل المواطنين في المبادرة منذ انطلاقها وحتى الآن.
وأضاف عوض، أن السيارات الأكثر طلبا من قبل المواطنين تختلف مع اختلاف رغبات المقدمين قبل تحديد الموافقة النهائية للمواطن على سيارته الجديدة.

وذكر متحدث المبادرة، أن هيونداي تستحوذ على نحو 35% من جملة الذين وصلوا إلى مرحلة اختيار السيارات الجديدة، ولادا وبى واى دى نحو 30%، ونيسان نحو 20% وأوبترا نحو 16%.

وأشار إلى أنه يتم إنهاء الإجراءات لجميع المحافظات السبع المشاركة في هذه المرحلة، لكن المحافظات التي أتمت تجهيز ساحات تجميع السيارات للتخريد يتم التعامل معها حتى نهاية تسليم السيارات الجديدة ومن هذه المحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وبورسعيد، وباقى المحافظات في خلال أيام قليلة سوف يتم التعامل على ساحات تجميع السيارات لديها وبالتالي إنهاء إجراءات تسليم السيارات الجديدة للمواطنين.

مبادرة إحلال السيارات ماركات السيارات طارق عوض
click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns clean clean coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture bargail bargail bargail bargail bargail bargail bargail click here click here click here click here