كورة وملاعب

المصري يرصد مكافأة خيالية لإسقاط الأهلي

المصري
المصري


رصد النادي المصري مكافأة ضخمة لنجومه إذا فازوا على الأهلي في الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يستعد لمواجهة المصري مساء اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر من المسابقة الأكبر محليًا.

وأكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري : المجلس قرر صرف ١٠ آلاف جنيه لكل لاعب بخلاف ٣٠ ألف جنيه من المحافظ، في حالة الفوز على الأهلي، وهذه أعلى مكأفاة في تاريخ النادي".

وقال هاشم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية " الحدث اليوم": "مواجهة الأهلي مثلها مثل أي لقاء، ولكن تتميز بالطابع الحساس، لأن المارد الأحمر فريق كبير ولديه العديد من النجوم بملايين".

وتابع: "الأهلي يتميز عن أي فريق متواجد في مصر، ولديه أكثر من فريق، فمثلًا مباراة إنبي خاضها بتشكيل مختلف عن مواجهة سموحة".

وأردف: "المصري لديه فريقه كبير، وجهاز فني على أعلى مستوى، وحفزنا اللاعبين بالمكافأة، ونحن على استعداد للعب المباراة في أي ملعب".

وأكمل: "الأزمة في تغيير الملعب في كل مباراة، وعلمنا من مصدر في اتحاد الكرة أن جميع مبارياتنا ستكون في استاد الإسكندرية، ولم نعلم ما سبب التغيير".

وعن عرض بيراميدز لضم كريم العراقي: "لا يوجد هذا الأمر ولم يأت لنا أي شيء رسمي، وجميع ما يثار مجرد اجتهادات، وكريم جدد للمصري ثلاث سنوات".

وأوضح: "جلسنا مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد وأحمد جمعة بعد موافقتهما مبدئيًا على التجديد".

واختتم: "المصري حريص على الإبقاء على جميع لاعبيه ولكن توالي المباريات أرجأ حسم ملف التجديد بعض الشيء

المصري الأهلي مكافأة ضخمة
link link link link link link