نجوم الفن

المحكمة تمنح محمد فراج حضانة طفل منى زكي.. إليك التفاصيل

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بسؤال المحكمة لمنى زكي، عن أى كلام تريد قوله بعد سؤالها بمنح حضانة طفلها لمحمد فراج لمدة 6 أشهر، وشرحت للمحكمة صعوبة الحياة التى تعرضت لها فى انجاب طفلها خاصة وأنها كان لا يمكن أن تلد طبيعى فاضطرت للحقن المجهرى، وأن ما فعلته بتهديد بالانتحار كان لخوفها على طفلها، مما أبكت الحضور والمشاهدين بسبب كلماتها.

وتصاعدت الأحداث عندما أصدرت المحكمة حكمها بمنح محمد فراج حضانة الطفل لمدة 6 أشهر، الأمر الذى أسعد منى زكى، وبسبب فرحتها الكبيرة قامت باحتضانه وهو الأمر الذى كان مفاجئ بالنسبة له، وبعد تقديمها الاعتذار له طلب منها الزواج، وقام آدم الشرقاوى بتهنئتهما وتركهما وذهب.

حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي لعبة نيوتن سيد رجب محمد فراج محمد ممدوح محمد التاجي مايان السيد
link link link link link link link link