نجوم الفن

جوكر دراما رمضان.. يوسف الشريف يخطف الأنظار بالحلقة الاولى من مسلسل ”كوفيد 25”

كوفيد 25
كوفيد 25

نجح الفنان يوسف الشريف في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أولي حلقات مسلسله الجديد" كوفيد25"، حيث بدأت الحلقة بظهور "الدكتور ياسين"، يوسف الشريف، على البحر، ويصور فيديو لايف مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انتشار فيروس مخيف بين الناس يظهر من تصرفاتهم، ويحذرهم منه.

ومن أبرز أعراض هذا الفيروس هو خلل في الأعصاب وذهول، و يجد "الدكتور ياسين" فتاة تصرخ، وعندما ينظر خلفه، يصلب بفزع لوجود شخص عجوز يحاول الانتحار والغرق في البحر، فينقذه.

ويعمل "ياسين" طبيب جراحة، وزوجته بالعمل تجسدها الفنانة آيتن عامر التي تعمل صحفية، ويلوح"الدكتور ياسين" من خلال فيديوهاته، بانتشار فيروس شرس أقوى من "كوفيد 19"، وضحاياه يتحولون لكائنات مخيفة، ويرددون نفس الكلام والعبارات في حديثهم.

تكشف الحلقة أن هناك شركة أدوية، يعمل لديها يوسف الشريف قامت بتصنيع لقاح لفيروس غير موجود، وأن هناك 8 فروع في العالم للشركة التي يعمل فيها تقوم بإنتاج هذا اللقاح، ويتم تصديره للخارج، و تنتهي الحلقة بخوف يوسف الشريف على ابنته التي يكتشف أنها في رعاية شخص مصاب بكوفيد 25.

"كوفيد 25" من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم، سيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف كوفيد25 ايتن عامر
link