نجوم الفن

محمد رمضان يدخل فى غيبوبة بعد محاولة قتل فاشلة.. تفاصيل مثيرة

محمد رمضان
محمد رمضان

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان تصاعد سريع في الأحداث، حيث بدأ العمل بسفر موسي الي غزة ويسافر معه "قرمة" في نفس القطار الذي يسافر به، ويطلق النار عليه وهو متخفٍ بناءً على تعليمات "المعلم وهبة" سيد رجب.

وفي مشهد أخر يتزوج "شهاب باشا" صبري فواز، من "شفيقة" هبة مجدي ويقيمان حفل زفافهما أمام الفنار بالإسكندرية، وتأتي "شويكار" شقيقة شهاب إلى حفل الزفاف وتوبخ شفيقة زوجة شقيقها شهاب.

ومع تصاعد الأحداث يقرر "جابر" ضياء عبد الخالق، مغادرة الجبل والبحث عن مغاوري الذي يحاول قتل موسى حتى يسترد كرامته أمام أهل البلد، و"وهبة" يشعر بالندم لاستئجار قرمة حتى يقتل موسى وهو في طريقه إلى غزة ويذهب لزوجته ويحكي لها ذلك وتنهره.

ويتشاجر "شهاب باشا" مع شفيقة بعدما حاولت فتح غرفة والدته واتفق معها على أن عدم فتح باب الغرفة يكون من قوانين زواجهم، ويدخل "موسى" في غيبوبة بعد إطلاق النار عليه ويدخل أحد المستشفيات بغزة لتلقي العلاج اللازم.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة

محمد رمضان موسي سمية الخشاب سيد رجب
link link link link link link link link link link link