الأخبار

خروج قطار المنصورة – دمياط عن القضبان دون خسائر

الموجز

أعلنت هيئة السكة الحديد اليوم انه صباح اليوم ٢٠٢١/٥/١، أثناء مسير قطار 47 ركاب طنطا / المنصورة / دمياط من سكة النفادي بحوش محطة كفر سعد البلد خروج  الجرار 3048 عن القضبان في منطقة التحويلة شاغلاَ الخط الطوالي دون ووقوع اي اصابات.

وأضافت في بيان لها، أنه تم توجية معدات الرفع وجاري تدوير القطارات من على جانبي العطل وتم تشكيل لجنة فنية برئاسة مدير المنطقة للوقوف على أسباب خروج الجرار عن القضبان ومحاسبة المقصرين.

كانت القيادات الأمنية بمديرية أمن دمياط  قد انتقلت إلى محطة قطار كفر سعد بعد أن خرج قطار «المنصورة – دمياط»، اليوم، عن القضبان أمام مدينة كفر سعد في محافظة دمياط.

كما انتقل فريق من المهندسين والفنيين إلى مقر تعطل القطار للعمل على إصلاح الجرار وعودته للسير مرة أخرى داخل القضبان بعد انحرافه واستكمال مساره بعد تعطل التحويلة.

وتلقى  اللواء خالد إبراهيم مدير أمن دمياط، إخطارا من مأمور مركز كفر سعد بخروج قطار عن القضبان بمركز كفر سعد دون وقوع خسائر بشرية

وانتقل ضباط المباحث والقيادات التنفيذية والأمنية إلى مكان البلاغ وتبين خروج جرار القطار رقم 47 القادم من المنصورة والمتجه إلى كفر سعد من على القضبان بسبب وجود عطل في التحويلة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتوقفت حركة القطارات نتيجة وجود الجرار والقطار في الطريق، وجارى رفع الجرار لوضعه على الخط مرة ثانية واستكمال طريقه.

وتبين عدم وقوع خسائر بشرية نتيجة وجود عطل في التحويلة.

قطار المنصورة – دمياط السكة الحديد القضبان
2030 link link