نجوم الفن

عمرو محمود ياسين في معسكر مغلق للإنتهاء من كتابة آخر حلقات ”اللى مالوش كبير”

الموجز

يعكف المؤلف عمرو محمود ياسين على كتابة آخر حلقات مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى يعرض حاليًا على الشاشات وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، كما يكثف مخرج العمل مصطفى فكري ساعات تصوير المسلسل لسرعة الإتهاء منه في أقرب وقت ممكن.

حيث شهدت حلقة اليوم من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة وبدأ المشهد الأول بطلاق خالد الصاوي لزوجته ياسمين عبد العزيز ولكنه وبعد ذلك جاء رئيس المباحث أحمد سعيد عبد الغني وفتش غزل والخديوى ثم وجد مخدرات فى حقيبة غزل وقبض عليهما.

وتصاعدت الأحداث عندما خرج الخديوى بعد التأكد من عدم وجود علاقة له بالاتجار فى المخدرات ليبدأ بالبحث عن إبراهيم الذى وضع المخدرات في حقيبة غزل وبعد مرور شهر من حبسها تبدأ محاكمتها بوجود عائلتها، وبعد أن عثر الخديوى على إبراهيم واثناء توجه للمحكمة يتوقف الطريق بسبب مشاجرة ويسحب الخديوى إبراهيم ويجرى فى الشارع ولكنه يتأخر عن المحكمة وينطق الحكم على غزل بالسجن لمدة سبع سنوات وغرامة 50 ألف جنيه.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي خالد الصاوي اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين مصطفى فكري
link link 2030 link link link link link