الأخبار

المحكمة الاقتصادية ترفض طعن الشركة المالكة لـ”إيفرجيفن” لإلغاء قرار التحفظ عليها

الموجز

رفضت المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية اليوم الثلاثاء الطعن المقدم من الشركة المالكة للسفينة "إيفرجيفن" والمطالب بإلغاء قرار التحفظ عليها.

واستمعت المحكمة لمحامي الشركة، في تظلمها من قرار التحفظ على السفينة بعدما قدمت هيئة قناة السويس طلباً بالتحفظ عليها ووضعها تحت سلطة المحكمة الاقتصادية وتمنع الشركة المشغلة من التصرف فيها أو التحرك أو عمل أي تصرف قد يضر بمستحقات هيئة قناة السويس لحين سداد ما عليها من مديونيات.

وجاء ذلك عقب مماطلة الشركة المستأجرة للسفينة فى دفع التعويضات وعدم استجابتها لمطالب دفع الخسائر التي سببتها لقناة السويس على مدار 6 أيام.

المحكمة الاقتصادية ”إيفرجيفن” قناة السويس
shary shary shary shary shary shary shary shary shary anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla elamwal dawry eldyar elzman alsolta 2030 autoalarab أنا حوا خط أحمر 2030 بورصة السلع الأموال محطة مصر الديار المشهد اليمني almuraba almuraba almuraba almuraba almuraba www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www