نجوم الفن

دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها فى أول ظهور لها

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها بصورة من مجموعة أدعية وكتبت عليهم اسم والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم، حيث طلبت من جمهورها الدعاء لهم بعد إصابتهم بكورونا، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير" انستجرام".

ودخل الفنان الكبير سمير غانم أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت دلال عبد العزيز منذ أيام بعد تدهور حالتها وإصابتها بضيق في التنفس.

بدوره، طلب الإعلامي المصري رامر رضوان زوج دنيا سمير غانم من الجميع الدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها في الوقت الحالي، وبالفعل كان هناك تفاعل كبير من الجمهور بعد انتشار أخبار إصابتهما.

هذا وكانت دلال عبد العزيز خضعت للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، لكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

يشار إلى أن عائلة سمير غانم ظهرت بكثافة في شهر رمضان الحالي، بعدما شارك النجوم الثلاثة في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق