نجوم الفن

مصطفى درويش ينتقم من نيللي كريم ويساومها على قضية نسب شقيقتها.. إليك التفاصيل

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "ضد الكسر" العديد من الأحداث المثيرة حيث كشف المشهد الأول عن طريق الفلاش باك ما روته نيللي كريم لشقيقتها كيف ساعدتهم بعد وفاة والدها، من خلال عملها بإحدى المكتبات التي كانت تأخذ من إيرادها أموالا زيادة دون علم صاحبها، وحينما كشفها هددته بأمر الدولارات التي يخفيها في مخزنه فتركها وحالها.

وتصاعدت الأحداث عندما أتى إليها مصطفى درويش وترك لها حقيبة دولارات وقال لها إنه تم كشفه، ثم دخل السجن واستدعاها فأخبرها أن ما في الحقيبة هي أموال تعب فيها، ولكن سلمى استخدمت الأموال في غياب صلاح، وكان هذا سبب تقربه من تارا عماد لينتقم منها، وبعد ذلك طلب منها 3 ملايين جنيه من أجل أن يساعد شقيقتها في قضية النسب نظرًا لاقتراب موعد الجلسة.

حيث تجسد نيللي خلال الأحداث دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وتسعى لشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها كي يتزوج شقيقتها.

مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

نيللي كريم ضد الكسر محمد فراج تارا عماد حمزة العيلي مصطفى درويش
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق