كورة وملاعب

مفاجأة.. كارتيرون يستبعد ساسي و أوباما من مباراة القمة

ساسي و أوباما
ساسي و أوباما

يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول للزمالك في عدم الاعتماد علي اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط و يوسف أوباما نجم خط الهجوم بسبب انخفاض مستواهم خلال الفترة الماضية. .

وتبحث جماهير الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري في المباراة المقرر انطلاقها مساء يوم الإثنين المقبل 10 مايو، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويدخل الفريقان لقاء يوم الإثنين المقبل لمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريقان الفوز في آخر مباراة لهما، حيث فاز الأهلي أمام الاتحاد السكندري كما فاز نادي الزمالك ضد نادي سموحة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري.

وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراة الدور الأول من النسخة الجارية بمسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت منتصف شهر أبريل الماضي ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل 10 مايو، على استاد القاهرة الدولي، بدون أي حضور جماهيري.


ويتم نقل مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك بشكل حصري على قناة أون تايم سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.


ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 وهزم في لقائين، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني «الوصافة» برصيد 40 نقطة حصدها من 18 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وهزم في لقائين.

جدير بالذكر أن الأهلي له لقائين مؤجلين من الدور الأول من النسخة الجارية بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ساسي أوباما مباراة القمة
link link link link link link link link