نجوم الفن

بعد إصابتها بالسرطان.. حبيب عائشة بن أحمد يدعمها ويعرض عليها الزواج

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بذهاب سيد رجب إلى محمد ممدوح في منزله، وأخبره بأن يبقى بجانب عائشة بن أحمد أكثر وقت ممكن، لأنها ستموت بسبب انها مريضة بالسرطان.

وتوالت الأحداث عندما ذهب محمد ممدوح إلى عائشة وأخبرها بأن سيد أخبره بمرضها، وعاتبها عن سبب اخفائها لمرضها كل هذه الفترة، كما عاتب نفسه بأنه لم يعلم بذلك من وقت آلمها التي كانت تعانى منه، وأن العسل الذى طلب منه من زهرة الأفيون كان من أجلها حتى يكون طبيعى، وطلب منها الزواج، لتخبره بان هذا كان السبب لعدم اخباره بمضها حتى لا تستعطفه بسبب حالتها ولكنها أخبرها بانه يحبها كثيرًا ويريد الزواج منها.

حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكى محمد فراج محمد ممدوح سيد رجب عائشة بن أحمد محمد التاجي
link link link link link link link link