نجوم الفن

حمو بيكا: أقدم توعية للشباب من خلال المهرجانات

بيكا
بيكا

قال مطرب المهرجانات حمو بيكا أن كل الأغاني التي يقدمها يوجه من خلالها رسائل للشباب لتحذيرهم من الوقوع في أخطاء مثل تعاطي المخدرات.


وقال حمو بيكا في لقائه مع أحمد سالم في برنامج "لحظات جريئة" ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس"، إنه عندما يقول في أغنياته كلمات مثل "حشيش، وحبس" يكون الهدف منها هو تحذير الشباب قائلا: "باقول أن أنت متخاطرش بنفسك علشان متدخلش الحبس".

وأكد أنه لا يشرب أي نوع من أنواع المخدرات.

وسبق لحمو بيكا أنه أدلى بتصريحات مثيرة للجدل حيث وجه فيها حديثه إلى المهندسين والأطباء قائلا إنه لا يجب عليهم النظر إلى ثراءه والتعبير عن غضبهم، مشيرا إلى أنه مر برحلة من الفقر والمعاناة بينما كانوا هم يتلقوا تعليمهم ويقوم أهاليهم بتحمل نفقات معيشتهم، وطالب الغاضبين من تحقيقه للمكاسب المادية بالتركيز في أعمالهم واستخدام عقولهم لكي يحققوا النجاح مثله.

حمو بيكا لحظات جريئة المهندسين مطرب المهرجانات
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link