نجوم الفن

أمير صلاح: تحربتي في مسلسل ”كوفيد 25” ناجحة ومفيدة جدا فنيا

الموجز

أكد الفنان أمير صلاح الدين أن تجربته في مسلسل "كوفيد 25" بطولة النجم يوسف الشريف تجربة جديدة وناجحة في مشواره الفني.


وكتب "أمير": "فاضل حلقة على نهاية كوفيد٢٥، الحمد لله.. تجربة جديدة وناجحة ومفيدة جداً ليا فنياً.. كل مرة بشتغل مع المخرج أستاذ أحمد نادر جلال بتعلم منه حاجة جديدة في التمثيل جامعة خاصة أدين له بفضل كبير على المستوي الشخصي والمهني".


وأضاف: "تالت تجربة مع النجم يوسف الشريف يكفيني ردود أفعال الجمهور في الشارع لما بنشتغل مع بعض.. أتمنى أن يتكرر طول العمر، رُب أخ لك لم تلده أمك، الكيميا اللي بينّا لا تقدر بثمن، المنتج تامر مرسي سينرجي دايماً كنت بشوف اسمك على تترات مسلسلات أسطورتي الشخصية عادل إمام والإعلانات، ودعيت ربنا أشتغل وإتشرفت أن أعمل معك مسلسلات "بين عالمين"، "ختم النمر"، "هجمة مرتدة"، "كوفيد٢٥".. شكراً على ثقتك وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك، حسام شوقي المشرف العام عبء كبير ومسؤلية مهولة رجل المهام الصعبة موسم ناجح أشكرك على ثباتك الإنفعالي، أحمد أبو الفتوح المنتج الفني شاب مهذب دوؤب وإتشرفت بمعرفتك شخصياً وأتمنى دوام الصداقة وإن شاء الله الفيلم الجاي نصلي جماعة أول يوم تصوير".


وتابع أمير صلاح: "المؤلفة إنجي علاء مخلصة وموهوبة ومجتهدة نموذج للمرأة المصرية أشكرك على شخصية دكتور محسن إستمتعت جداً بكتابتك أصدقائي وزملائي الممثلين كواليسكم مُنعشة وحشتوني جميعاً.. ولسة عندي صور وفيديوهات هنزلها بعد المسلسل كوفيد 25 كوميدي الكواليس المنعشة الجمهور العظيم أتمنى أن يكون دكتور محسن ضيف خفيف على قلوبكم.. عيد فطر سعيد عليكم".

أمير صلاح تجربتي في مسلسل كوفيد 25 ناجحة ومفيدة الموجز إنجي علاء يوسف الشريف
link link link link link link link link