نجوم الفن

مش كورونا.. خالد الصاوى يكشف تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة شديدة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، حيث كشف عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" عن تطورات حالته الصحية حيث عبر عن اعتذاره للجميع لأنه لم يقدم تهنئة بعيد الفطر.

وأوضح أنه تعرض لوعكة صحية قائلا: "عيد سعيد أحبابي وبعتذر ما عيدتش على كل حد بحبه وبيحبني، خدت دور برد عجيب في بطني! لا هو انفلونزا ولا كورونا ولا تسمم، أظن وبعض الظن اثم (مش كله) أن حد شرارة حب نجاحي في رمضان، وماله خليه يعيش ما ياخد الروح الا اللي باريها ومنتظر آراءكم في(احمد نوتردام) مع رامز وغادة عادل.


يشار إلى أن خالد الصاوي شارك في رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى، أحمد الرافعى محمود ياسين "جونيور" وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

كما يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

2b50c989b3fbf7e40f76bfc7d5286881.jpg
خالد الصاوي اللي ملوش كبير أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز
link link link link link link link link