تقارير وأحداث

المترو: العودة لمواعيد التشغيل الطبيعية غدا

الموجز

أكدت شركة المترو أن العمل بمواعيد شهر رمضان ومد ساعات التشغيل حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالى سينتهى اليوم وأنه ابتداء من غدا الاثنين سيعود العمل بجداول التشغيل الطبيعية اليومية التى ينتهى فيها التشغيل فى الواحدة صباحا على أن يبدأ الخامسة والنصف صباحا.

كانت جداول التشغيل طوال شهر رمضان تشمل قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 12:15 ص، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 12:30 ص، وللخط الثانى من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:35ص، وللخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة 12:15 ص، من محطة العتبة الساعة 12:55ص.

وتضمنت جداول تشغيل المترو قيام رحلة بكل خط من الخطوط الثلاثة الساعة 5.30 صباحا، ليستمر حتى الثانية من صباح اليوم التالى، على أن يبلغ زمن تقاطر بين قطارات الخط الأول 3 دقائق بين كل رحلة والتالية لها، و4 دقائق بالخط الثانى، و5 دقائق بالخط الثالث.

شركة المترو مواعيد التشغيل الطبيعية
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link