نجوم الفن

المسرح الكوميدى يستعد لعرض مسرحية”حلم جميل ” لسامح حسين فى عيد الأضحى تحت قيادة أيمن عزب

المسرح الكوميدي
المسرح الكوميدي

يستعد المسرح الكوميدي حاليا بالبروفات لإفتتاح عرض مسرحية "حلم جميل" للنجم سامح حسين، والمأخوذة عن فيلم "أضواء المدينة" لتشارلى تشابلن، وهو فيلم كوميدى تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في عام 1931، من إخراج وتأليف وبطولة تشارلي تشابلن.

ويحكي العمل عن قصة متشرد تعس، لكنه إنسان رقيق المشاعر قادر على العطاء بدون حدود بالرغم من كونه لا يملك شئ وقع في حب فتاة كفيفة تبيع الزهور في شوارع المدينة.

الفتاة هي الأخرى فقيرة جدًا، تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، ويمر صديقنا تشارلي المتشرد بسلسلة من المواقف، بما في ذلك صداقة غريبة غير متكافئة هزلية مع مليونير من الطبقة العليا في حالة سكر شديدة، يكره الحياة ويحاول الانتحار عدة مرات.

والمسرحية تدور في إطار استعراضي كوميدي ومن المقرر عرضها فى عيد الاضحي القادم، وهي من تأليف طارق رمضان ومن إخراج إسلام إمام، وإنتاج وزارة الثقافة البيت الفني للمسرح المسرح الكوميدي تحت قيادة الفنان أيمن عزب.

المسرح الكوميدى تشارلي تشابلين سامح حسين أضواء المدينة
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq