نجوم الفن

مايان السيد تكشف كواليس ”حرب أهلية” و”لعبة نيوتن” في عيش صباحك.. غدًا

الموجز

تحل الفنانة الشابة مايان السيد ضيفة على برنامج "عيش صباحك"، الذي يذاع على محطة راديو "نجوم أف.إم" ويقدمه المذيعين فانا إمام، ويوسف تهامي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الخميس ومن المقرر أن تكشف خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار والحكايات في مشوارها الفني كما ستتحدث عن مشاركتها فى مسلسلي "حرب أهلية" و" لعبة نيوتن".

حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

يسرا حرب أهلية باسل خياط أروى جودة جميلة عوض سامح عبد العزيز مايان السيد منى زكي لعبة نيوتن
link link link link link link link link