نجوم الفن

ماندو العدل: ”دلال عبد العزيز مبهجة وقمة في الاحترام ادعولها بالشفاء”

الموجز

طالب المخرج ماندو العدل من متابعيه بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بتمام الشفاء، حيث قام بنشر صورة تجمعهما وذلك على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلًا: "استاذة دلال بحبها جدًا اشتغلنا مع بعض مرتين في فيلم البدلة ومسلسل أرض النفاق قمة في الالتزام والاحترام مبهجة و لذيذة والناس كلها بتحبها يارب اشفيها ورجعها لبناتها وحبايبها يارب".

من جانب آخر شارك ماندو العدل في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل" بين السما والأرض" الذى تكون من ١٥ حلقة وشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد بدير ومحمود الليثي ودرة ويسرا اللوزي وندى موسى ونجلاء بدر ومنى عبد الغني وآخرون، وهو من تأليف اسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميدية والانسانية وغيرها.

15321663da27f464287789e3d9e06612.jpg
دلال عبد العزيز فيس بوك هاني سلامة نجلاء بدر ماندو العدل بين السما والأرض فيس بوك
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link