عرب وعالم

قرار عاجل من ملك الأردن بشأن المصابين في غزة

الموجز

وجه ملك الأردن عبد الله الثاني، بنقل المصابين في قطاع غزة ممن تتطلب حالاتهم استكمال العلاج في الأردن إلى مستشفيات المملكة.

وأجرى العاهل الأردني اتصالا هاتفيا برئيس بعثة التعزيز للمستشفى الميداني الأردني "غزة/ 66" للاطمئنان على أوضاع المستشفى واحتياجاته، وعلى الفلسطينيين المصابين في القطاع الذين يتلقون العلاج فيه.

وأعرب الملك عبد الله الثاني عن فخره بالكوادر الطبية الأردنية المتواجدة في غزة وتقديره لجهودهم، وفقا لوكالة "عمون" الأردنية.

وشدد ملك الأردن على أن بلاده مستمرة في توفير كل سبل الدعم للأشقاء الفلسطينيين، موجها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لنقل المصابين ممن تتطلب حالاتهم استكمال العلاج في الأردن إلى مستشفيات المملكة.

وبتوجيهات من الملك الأردني، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، إلى الخدمات الطبية الملكية، بإخلاء طفلة مصابة من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية في المملكة.

جاء ذلك عقب مناشدة طفلة فلسطينية تدعى فرح سليم، الملك الأردني عبدالله الثاني، على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتم نقل الطفلة من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية في الأردن، لمتابعة حالتها الصحية وعلاجها، وعلى نفقة الملك من خلال فريق طبي متخصص لمثل هذه الحالات المرضية.

ملك الأردن ـ المصابين ـ غزة
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly