نجوم الفن

حورية فرغلى: وقفت بجانب محمد رمضان ورفض مقابلتى بعدما أتشهر واوصيت بأملاكى لأبناء شقيقى

حورية ورمضان
حورية ورمضان

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن أسرار جديدة فى أيامها السابقة، حيث قالت إن محمد رمضان طلب منها أن تشاركه البطولة في عبده موته، وقلب الأسد وأنها شاركت في الفيلمين بدون مقابل من أجل محمد رمضان.

وأضافت خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، أنها كانت تقوم بتصوير مسلسل مؤخرًا وبالصدفة كان محمد رمضان يقوم بتصوير عمل فني بجوارها وذهبت إليه لتسلم عليه فرفض مقابلتها، مشيرة إنها مش زعلانه منه كفاية اللي هو فيه .

وأوضحت حورية أن الفنانة أمينة خليل بنت خالتها لكنها لم تسأل عنها في محنتها وحتى والدتها لم تكلم والدة حورية لتطمئن عليا.

وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي خلال اللقاء عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

وأكدت النجمة حورية فرغلى أنها كانت تتمنى من الله عز وجل بعد العملية التى أجرتها مؤخرا بأمريكا، أن تعود وتمارس حياتها بشكل طبيعى وتستطيع أن تأكل وتعود إليها حاسة الشم أو أن تموت لترتاح مما تعانيه.

وأضافت أنها كتبت وصية قبل دخول العملية وكانت تنص على في حالة وفاتها أن تدفن في مصر أما أملاكها فتذهب لأولاد أخوها.

وتابعت حورية أن الدكتور الأمريكى أجرى لها 4 عمليات صعبة وأخذ عظام من القفص الصدرى ورقعة جلد من وجهها لترميم الأنف والعملية الأولى استغرقت 11 ساعة، وأن محمد أخوها رافقها في العملية وابنته ووالدتها ذهبت اليها أمريكا.
وأشارت حورية إلى أنه أثناء إحدى عملياتها في لندن قلبها توقف 4 دقائق، وأن أصعب عملية كانت الرابعة لأنها عانت من الشك بالأبر 36 مرة لعدم قدرة الأطباء من العثور على عرق لتتلقى به جرعه البنج، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى مستشفى أخرى وركبوا لها حقنة تحت الجلد.

محمد رمضان حورية فرغلى أمينة خليل
link link link link link link link link