كورة وملاعب ملاعب عالمية

هوملز يظهر بقميصه المعتاد مع المنتخب الألماني في يورو 2020 ومولر يعود بقميص مختلف

هوملز
هوملز

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن ماتس هوملز سيعود إلى المنتخب الألماني بقميصه المعتاد الذي يحمل الرقم "5" في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020)، بينما لن يظهر توماس مولر بقميصه السابق الذي كان يحمل الرقم "13" لدى عودته من جديد إلى المنتخب.

وسيظهر توماس مولر، الذي كان يرتدي القميص رقم "13" مثل الأسطورة جيرد مولر، بقميص يحمل رقم "25" في كأس الأمم الأوروبية، التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسيرتدي مانويل نوير حارس المرمى الأساسي وقائد المنتخب الألماني، القميص رقم "1" بينما يرتدي الحارسان البديلان بيرند لينو وكيفن تراب القميصين رقمي "12" و"22" على الترتيب.

وقلل المدير الفني يواخيم لوف من أهمية الأرقام التي تحملها القمصان لدى إعلانه قبل أيام عن قائمة من 26 لاعبا، قائلا "أحيانا لا أعرف في البطولات أي الأرقام تحملها قمصان اللاعبين."

وسيرتدي كيفن فولاند القميص رقم "9" الذي يرتديه المهاجم التقليدي، لدى عودته إلى المنتخب بعد غياب خمسة أعوام، بينما يرتدي جوشوا كيميش القميص رقم "6" وتوني كروس رقم "8"، وهما القميصان المعتادان لهما.

هوملز منتخب ألمانيا يورو 2020 مولر
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar