نجوم الفن

مش كورونا.. إسلام إبراهيم يكشف تطورات حالته الصحية

اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم

حرص الفنان إسلام إبراهيم علي طمأنة جمهوره علي تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وقال إسلام إبراهيم في فيديو عبر حسابه الشخصى علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مش أي حد يجيله أعراض البرد تبقى كورونا أنا اتشخصت غلط وتناولت بروتوكول فيروس كورونا بالرغم من سلبية المسحة مرتين ولم أعلم تفاصيل مرضي".

وأضاف إسلام إبراهيم: "كنت بعلق وبيجيلي رعشة وجفاف في الحلق ولكن رأيت طبيب جيد وشخص حالتي وهو التهاب في جدار المعدة وبقيت حاليا أفضل وأتحسن".

وتابع: "الكورونا ملغتش كل الأمراض ويجب التشخيص الجيد ، ووجه الشكر كل من سأل عليه في فترة مرضه وقام بالدعاء للراحل سمير غانم بالرحمة والصبر لعائلته لإيمي ودنيا سمير غانم والشفاء لدلال عبد العزيز.


وكان إسلام إبراهيم قد نشر في منتصف الشهر الجاري صورة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو نائم على الفراش في المستشفى ومعلق بذراعه أنابيب الجلوكوز.

وعلق إبراهيم على الصورة: "دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم انا عندي ايه"، وانهالت الدعوات من متابعيه بالشفاء العاجل, ونشر الفنان إسلام إبراهيم منشور آخر قال فيه " حبايب قلبي ربنا ميحرمنيش من محبتكم بس انا مش قادر ارد ع التليفون وان شاء الله هطمنكم"

وشارك إسلام إبراهيم في مسلسل "نجيب زاهي زركش" وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

اسلام ابراهيم كورونا نجيب زاهي زركش
link link link link link link link link