كورة وملاعب ملاعب عالمية

اليوم.. مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وفياريال فى نهائي الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره فياريال الإسباني، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بي جي إي أرينا" في مدينة دانسك البولندية، فى المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويتطلع اليونايتد إلى تحقيق لقبه الثاني في المسابقة، بعد فوزه باللقب موسم 2016/2017، بينما يسعى فياريال إلى تحقيق لقبه الأول.

ونجح مان يونايتد فى التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعدما تخطى عقبة فريق روما الإيطالي، بمجموع نتائج 8-5، حيث فاز في الذهاب بستة أهداف مقابل هدفين، وخسر في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

على الجانب الآخر، تأهل فريق فياريال الإسباني إلى نهائي اليوروباليج، بعدما نجح في عبور أرسنال الإنجليزي ، بهدفين مقابل هدف في الذهاب والتعادل سلبيًا دون أهداف في لقاء الإياب.

مانشستر يونايتد الدورى الأوروبي اليورباليج فياريال الإسبانى فياريال ضد مانشستر يونايتد اليونايتد نهائى اليوروباليج النهائي الدورى الأوروبى مان يونايتد
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link